راندا البحيري تحسم الجدل بشأن انتقادات الجمهور لمسلسل "سفاح الجيزة"

الخميس 21 سبتمبر 2023 | 11:53 صباحاً
الفنانة راندا البحيري
الفنانة راندا البحيري
كتب : منيه محمد

أعلنت الفنانة رندا البحيري رأيها بعد انتقادات الجمهور التي توجهت إلى الفنانة داليا شوقي بعد مشاهدها الاخيرة من مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد.

وقالت راندا البحيري : الموضوع غريب جدا فكرة إن أنا فنانة متضايقة إن الجمهور زعلان من مشهد أنا عملته ما هو حقه يبقى مبسوط ومتضايق ويقول أه أو لا في إطار المسموح طول ما هو ما بيجرحش ولا بيأذي. 

وتابعت: أنا مش بتكلم عن مشهد واحد الموضوع ده اتكرر في 5 أو 4 مشاهد ورا بعض، وأه ساعات بيحصل حملات إلكترونية لو المسلسل ناجح ومكسر الدنيا ليه هيعملوا حملة على مشهد، يعني احنا نتبسط أما الناس تشيد بينا ونزعل اما تنتقدنا. 

واستكملت حديثها عن سفاح الجيزة، فقالت: شوفت الحلقة الأولى ولقيت فيه حاجات بتخوف فمكملتش انا ضد مشاهد العنف والقتل إحنا مش ناقصين بصراحة أنا لو منتج همنع ده حتى لو الناس عايزة، أنا محبش ان الحاجات دي تتصدر لأطفالنا. 

يذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وهو مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية وقام بعمل نقلة كبيرة في حياة الفنان أحمد فهمي الفنية.