رئيس جامعة بنها يقرر تأجيل احتفالية يوم التميز العلمي التاسع

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 12:46 مساءً
رئيس جامعة بنها يقرر تأجيل احتفالية يوم التميز العلمي التاسع
رئيس جامعة بنها يقرر تأجيل احتفالية يوم التميز العلمي التاسع
كتب : محمد سعيد

أصدر الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، قرارًا عاجلًا، بتأجيل احتفالية يوم التميز العلمي التاسع، لمدة أسبوع، على أن تقام الاحتفالية يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر المقبل، بدلًا من يوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري، وذلك حتى تواكب احتفالية يوم التميز العلمي احتفالات الجامعة بمرور ٥٠ عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973.

احتفالية يوم التميز العلمي التاسع بجامعة بنها

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي إن احتفالية يوم التميز العلمي تأتي في ضوء سياسة الجامعة لدعم وتشجيع المتميزين في قطاعات الجامعة المختلفة، لافتًا إلى تكريم الحاصلين على جوائز الدولة التشجيعية، والحاصلين على جوائز الجامعة بدميع فئاتها المختلفة (تقديرية – تشجيعية - حقوق الإنسان - افضل رسالة ماجستير - أفضل رسالة دكتوراه)، فضلًا عن المتميزين في النشر الدولي التي تقع بحوثهم المنشورة في مجلات الفئة الأولى «Q1» خلال دورتي يناير ويوليو.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد أصدر قرارًا بتعيين الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث رئيسًا لجامعة بنها لمدة أربع سنوات، وذلك عقب عقب انتهاء فترة رئاسة الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة السابق، لبلوغه السن القانونية للمعاش في نهاية ٣١ يوليو الماضي.

ويعد الدكتور ناصر الجيزاوي، الرئيس السابع لجامعة بنها منذ استقلالها عن جامعة الزقازيق بعد أن صدر القرار الجمهوري رقم 84 لسنة (2005).