لبيب يوضح موقفه بعد تصريحاته الأخيرة مع عمرو أديب

الاحد 24 سبتمبر 2023 | 07:06 مساءً
حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : محمد شداد

أعلن حسين لبيب، المرشح في انتخابات نادي الزمالك لرئاسة مجلس الإدارة، تفاصيل تصريحاته التي أدلى بها في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب بخصوص تقنين العضويات. وقد نشر لبيب توضيحًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "أرغب في توضيح موقفي وموقف القائمة التي أنضم إليها بشأن أعضاء النادي الجدد".

وأكد لبيب قائلاً: "يحق لأي شخص يحمل صفة عضو في النادي أن يستفيد من حقوقه المكتسبة ولا يجوز لأي شخص التدخل في ذلك بأي طريقة. كما أنه لا يجوز فرض أي التزامات مالية إضافية على الأعضاء دون مبرر واضح تحت أي طائلة قانونية".

وأضاف لبيب قائلاً: "الحديث عن زيادة قيمة العضوية ينطبق على الأعضاء الذين سينضمون في المستقبل وفقًا لما يتم تقريره في الجمعية العمومية. وأود أن أوضح أنني غير مؤيد لمصطلح "تنقية العضويات".

وأوضح لبيب قائلاً: "أفضل تعبير هو تقنين العضويات، أي تحديد أي مستحقات مالية على الأعضاء بناءً على اتفاق مسبق عند الحصول على العضوية، مما يحافظ على حقوقهم في العضوية والمشاركة في الجمعية العمومية".

وأوضح أيضًا: "نحرص بشدة ونحترم حضور أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية في عملية الانتخابات، وندعو الجميع للمشاركة. وقد تحدثنا عن ذلك مع اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي التي تتولى تجهيز قوائم الناخبين ومراجعتها".

وأضاف لبيب قائلاً: "نحرص على إجراء انتخابات نزيهة ونتجنب أي أمور قد تسبب في الاعتراض عليها".

وفي ختام بيانه التوضيحي، أكد لبيب قائلاً: "أحترم وأقدر جميع أعضاء الجمعية العمومية، وأشكر جميع من حاولوا تحريف تصريحاتي الأخيرة وإفساد معناها الحقيقي في محاولة للإثارة والتفرقة، وأكرر مرة أخرى أن أعضاء النادي لديهم وعي أكبر وحكمة أكثر مما يعتقد البعض".

اقرأ أيضا