عقب إعلان بدر بانون العودة لصفوف الرجاء.. وكيل أعماله ينفي الخبر

الاربعاء 27 سبتمبر 2023 | 01:19 مساءً
بدر بانون
بدر بانون
كتب : مارسيل أيمن

كشف المدافع المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي السابق وقطر القطري الحالي، عن عودته إلى ناديه الأول الرجاء، وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأعلن بدر بانون عن قراره خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك رغم استمرار تعاقده مع ناديه القطري حتى عام 2025

بيان بدر بانون لاعب الأهلي السابق 

وصرح بانون في بيانه: "يشرفني ويسعدني اليوم أن أعلن إتمام إجراءات انخراطي بنادي القلب والعشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لما هو عليه اليوم".

منشور بدر بانونمنشور بدر بانون

وأضاف: "أتمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة ومساندة الفريق وكل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته".

واختتم كلامه قائلًا: الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة.

وكيل بانون ينفي خبر انتقاله لنادي الرجاء المغربي

وعقب بيان بانون فجر كريم بلق، مدير أعمال اللاعب المغربي بدر بانون، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد إعلان المدافع الدولي عودته للرجاء.

وأكد بلق في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي قائلًا: أن كل ما يروج حول فسخ عقد بانون مع قطر القطري لا أساس له من الصحة، مشددًا على أن اللاعب يقدم مستويات جيدة مع فربقه.

وأشار وكيل أعمال الاعب في تصريحاته إلي أنه يتبقى في عقد بانون موسمان، ولا صحة لما راج من أخبار قبل ساعات حول هذا الموضوع، بشأن عودته لناديه الأول الرجاء الرياضي.

الجدير بالذكر أن بدر بانون قد غادر أروقة النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2022، بعد الفوز بنسختي دوري أبطال إفريقيا 

اقرأ أيضا