حوادث الطرق مازالت تحصد مزيد من الأرواح بجميع المحافظات

الاربعاء 27 سبتمبر 2023 | 02:12 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لا ينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الأربعاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها ما يلي.

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأسوان 

أصيب 8 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة نقل على طريق إدفو مرسى علم شمال شرق محافظة أسوان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق "إدفو - مرسى علم" بالقرب من الكيلو 44 شمال شرق محافظة أسوان.

ووجه الدكتور محمد الدخيلى، مدير المرفق، الدفع ب5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، لنقل المصابين وعددهم 8 ، إلى مستشفى حورس بمدينة إدفو، لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب سيارة بأطفيح وإصابة 3 أشخاص 

أصيب 3 اشخاص بسكور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد في حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوي أطفيح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوي بمنطقة أطفيح بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم مروري بالأقصر 

وقع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وجرار زراعي على الطريق الصحراوي بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، ما أسفر عن مصرع مواطنين وإصابة 2 آخرين.

وتم نقل المتوفين والمصابين لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.