أبرز تصريحات حسين لبيب في "كلمة أخيرة" عن انتخابات الزمالك

الاربعاء 27 سبتمبر 2023 | 04:17 مساءً
حسين لبيب
حسين لبيب
كتب : محمد شداد

تحدث حسين لبيب، المرشح في انتخابات الزمالك المقبلة، على منصب رئيس النادي، عن الكثير من الملفات الهامة، التي سيقوم بعرضها في برنامجه، استعدادا لانتخابات الزمالك المقرر عقدها يوم 20 أكتوبر المقبل. 

وتستعرض لكم "بلدنا اليوم"، أبرز تصريحات حسين لبيب مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة" ، المذاع على قناة "أون" الفضائية.

 أداء الزمالك لا يعكس مكانته الحقيقية في الفترة الأخيرة

قال حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، إن أداء الفريق في الفترة الأخيرة لا يعبر عن مكانته الحقيقية، مشيرًا إلى أن الزمالك فقد 4 نقاط في أول مباراتين من بداية الدوري.

وأكد لبيب، على أن هذا لا يعكس إمكانيات الفريق الحقيقية، موضحًا أنه لا يرغب في تحميل اللاعبين والأجهزة الفنية المسؤولية، ولكن المناخ العام في النادي في الفترة الأخيرة لا يشجع على استخراج أفضل ما في اللاعب.

حسين لبيب يقدم اعتذارًا على الهواء لفاروق جعفر

واعتذر حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، على الهواء مباشرة لفاروق جعفر، حيث أكد أنه لم يتمكن من التواصل معه بشكل مباشر، وأوضح أنه عندما ذكر في وقت سابق أنه لا ينوي الترشح، كان يقصد الترشح في أعقاب فترة اللجنة المؤقتة في الانتخابات اللاحقة.

وأشار لبيب في تصريحاته مع لميس الحديدي، أنه قرر الترشح في انتخابات أكتوبر المقبل منذ أربعة أشهر، وبدأ يعمل على ذلك منذ ذلك الحين.

حسين لبيب يعد بالكشف عن المديونيات والغرامات في حال فوزه

وأعلن حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، أنه في حال فوزه في الانتخابات، سيكون شفافًا في التعامل مع ملف المديونيات والغرامات.

وأكد لبيب على، أنه مستعد للكشف عن تلك المعلومات أمام الناس والجمعية العمومية، وأشار إلى أنه إذا وجدت أية أخطاء تصل لحد المحاسبة، فسيتخذ الإجراءات اللازمة دون التهاون في ذلك.

الزمالك من أغنى الأندية ولدينا 110 محال

وكشف حسين لبيب، المرشح لرئاسة نادي الزمالك، عن أن النادي يعتبر واحدًا من أغنى الأندية، حيث يمتلك 110 محال، وأكد أنه سيتعامل مع خالد لطيف، المرشح لمنصب أمين الصندوق، في حال نجاحه في الانتخابات، بناءً على تفويض الأعضاء وما يحققه من مصلحة للنادي. 

حسين لبيب يؤكد على أهمية الاحتفاظ بـ زيزو في نادي الزمالك

وفي تصريحات حصرية، أكد الكابتن حسين لبيب، المرشح لمنصب رئيس نادي الزمالك، على أهمية الاحتفاظ باللاعب أحمد سيد "زيزو" في صفوف الفريق، وأشار لبيب إلى أن زيزو يعد جزءًا لا يتجزأ من أصول النادي، ويتمتع بشغف وانتماء قوي للقلعة البيضاء.

وفي مقابلة فيديو، أعرب لبيب عن رأيه في قضية عقود اللاعبين في النادي، حيث أعتبرها بعض الشيء مبالغ فيها، ولكنه أوضح أن ذلك لا يعني بالضرورة تخفيض قيمتها.

وأكد لبيب على، أنه لن يتم تخفيض قيمة عقود اللاعبين في حال نجاحه في الانتخابات القادمة، مشيرًا إلى أن اللاعبين يتمتعون بغيرة وانتماء قوي للنادي.

حسين لبيب يعلن استمرار أحمد فتوح مع الزمالك

وفي سياق آخر، أعرب حسين لبيب عن ثقته الكاملة في استمرار اللاعب أحمد فتوح في صفوف نادي الزمالك، وأكد لبيب أن فتوح سيجدد تعاقده مع النادي، ولن يفكر في الرحيل عن الفريق.

وعن سبب توقعه لبقاء فتوح، أشار لبيب إلى أن اللاعب يفتخر بارتداء قميص الزمالك في الأوضاع الراهنة، ويشعر بالفخر والانتماء للنادي، وبناءً على ذلك، فإن فتوح سيستمر مع الزمالك ويواصل تقديم اسهاماته لصالح الفريق.

اقرأ أيضا