"محمود البزاوي" يكشف تفاصيل أول بطولة مُطلقة له

الاحد 01 أكتوبر 2023 | 03:39 مساءً
الفنان محمود البزاوي
الفنان محمود البزاوي
كتب : لينا غالي

كشف الفنان محمود البزاوي عن تفاصيل أول بطولة مطلقة تعاقد عليها، خلال برنامج “In Deep” للإعلامي تامر شلتوت، والذي يعرض عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”.

قال: "كان في فيلم بطولة ليها وزن وثقل من إخراج صلاح أبو سيف، مضيت على الفيلم لكن مصورتش، فمشيت من الزمالك لحد الجيزة مبتسم وتعمدت أبتسم وأقول الحمد لله، لأني وصلت لمرحلة أني أبقى بطل وبيتعرض عليا أعمال بطولة، قولت مجتش المرة دي بس معنى أني وصلت للمرحلة دي يبقى هتيجي تاني، أنا عايش حياتي بكتشف نفسي".

تابع: “نفسي أبطل كسل، أنا شخص خايب في التعامل مع نفسي، ومُقصر في حق نفسي كسيناريست كمان، لأني كتبت حتى لا أريق ماء وجهي في التمثيل، لأن وقتها مكنش حد شايفني، في مخرجين وكتاب كنت في وسطهم من زمان، ومكنوش شايفني”.

وأضاف:" لكن عندي إيمان إنك لو موهوب وعندك حاجة ربنا مديهالك هتخرج للنور وهيجي وقتها، أنا لسه في بداية حياتي متغيرتش من أول يوم لحد دلوقتي".

أخر أعمال محمود البزاوي

يذكر أن، أخر أعمال الفنان محمود البزاوي مسلسل “سيب وأنا أسيب” بجانب هنا الزاهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر منهم: أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا. والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.