إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي

الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 02:12 مساءً
الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين
كتب : منيه محمد

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها وإطلاق اسمها في الدورة الـ39، من فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحت شعار السينما "بترقص وتغني".

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة لها من فعاليات مهرجان الإسكندرية الذي أقيمت حفل افتتاحه مساء أمس الأحد، وعبرت عن سعادتها وإهداء الدورة الـ 39 من المهرجان باسمها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقالت: "سعيدة جدًا أن تكون الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي بـ اسم إلهام شاهين".

وفي النهاية قدمت الشكر للقائمين على المهرجان، وقالت: "شكرًا مهرجان الإسكندرية ورئيسه الكاتب الصحفي الأمير أباظة، شكرًا لبلدي مصر التي أعشق ترابها، تحيا مصر حرة قوية بفنانيها ومفكريها ومثقفيها وعلمائها وجيشها الذي أعاد لنا عزتنا وكرامتنا بانتصار أكتوبر، كل عام ومصرنا الحبيبة الغالية بكل خير".

يعرض حاليًا مسلسل الفريدو للفنانة إلهام شاهين، وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، بمشاركة سارة مصباح في التأليف وكتابة الحلقات، ومن إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل مأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين