حزب مصر بلدي يشكر الرئيس على تلبية مطالب المصريين بالترشح: شخصية وطنية فريدة

الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 | 04:20 مساءً
اللواء سيف الإسلام عبد الباري
اللواء سيف الإسلام عبد الباري
كتب : رفعت الهواري

أعرب اللواء سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب مصر بلدي عن شكره وتقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد استجابته لدعوة ملايين المصريين بالترشح في الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وقال رئيس حزب مصر بلدي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لدعوة ملايين المصريين ولبى نداءهم بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المصرية 2024، مؤكدًا على أن استجابة الرئيس السيسي لدعوة المصريين لم تكن الأولى بل أنه سبق له في العديد من المناسبات التي أثبت فيها جاهزيته وتضحيته من أجل المواطنين.

وأضاف "عبد الباري" أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصية وطنية فريدة من نوعها، مؤكدًا على أن الرئيس قدم لوطنه العديد من التضحيات والانتجازات خلال السنوات الماضية للعبور من الأزمات سواء كانت المحلية أو العالمية، والتي برغمها ظلت مصر صامدة.

وأكد " سيف الإسلام" أن احتشاد المصريين في الميادين أمس يؤكد إصرارهم على أن يستكمل الرئيس السيسي مسيرته التي مضى فيها، وينفذ رؤية مصر ٢٠٣٠ في الداخل والخارج، ليحقق للوطن الأمن والاستقرار والرخاء في شتى المجالات، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، بعدما عبر بها إلى بر الأمان ودحر الإرهاب وهزم الأزمة العالمية "كوفيد ١٩" وأسس المشروعات التنموية التي تدعم البلاد وتسير بها إلى الأمام.

اقرأ أيضا