"صرف الإسكندرية": استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة في جميع أنحاء المحافظة

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 12:52 مساءً
امطار الاسكندرية
امطار الاسكندرية
كتب : رشا أبو شال

تعرضت محافظة الإسكندرية منذ صباح اليوم للأمطار شديدة إلى متفاوتة على بعض المناطق, من متوسطة إلى غزيرة على مناطق المنتزة ووسط وشرق، وقد كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض محافظات الساحل إلى أمطار شديدة منذ أمس. 

 امطار الاسكندريةامطار الاسكندرية

قال اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة صرف صحي الإسكندرية، أن مياه الأمطار تفاوتت كثافتها من متوسطة علي مناطق وسط وشرق ووصلت لغزيرة بالمنتزة بدءا من صباح اليوم ومستمرة حتي الآن وتسبب استمرارها في بعض تجمعات المياه وتم التعامل معها ولم تتسبب في أي إعاقة مرورية.

وقد قام اللواء محمود نافع بجولة تفقدية لأعمال سحب تجمعات المياه وتمركزات السيارات والمعدات بكوبري المندرة ومزلقان المعمورة وشارع طوسون والمعمورة السياحي وشارع بورسعيد بمنطقة المنتزه. 

وأكد استمرار تمركز سيارات ومعدات الشركة في جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار فور حدوثها، واستمرار أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبء عن الشنايش والمحطات أثناء الأمطار.

امطار الاسكندريةامطار الاسكندرية

وأشار إلي أنه تم رفع حالة الاستعداد وانتشار 150 سيارة ومعدة بمختلف مناطق المحافظة من صباح يوم الثلاثاء للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تمر به الإسكندرية طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية وحتى استقرار الحالة.

اقرأ أيضا