عدة محافظين يهنئون السيسي بذكرى حرب أكتوبر المجيدة

الخميس 05 أكتوبر 2023 | 03:04 مساءً
كتب : نوران الرجال

 بعث عدة محافظين ، اليوم الخميس برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي دلت  على بسالة قواتنا في سبيل الحفاظ والدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

ففي الإسكندرية - تقدم المحافظ محمد الشريف؛ بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ، ورجال القوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، سائلًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الخالدة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمن والاستقرار، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وفي الفيوم - بعث المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى (50) لنصر أكتوبر المجيد . 

وفي أسيوط - هنأ المحافظ عصام سعد الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر والتي حقق الجيش المصرى فيها انتصارات عظيمًا تخلد على مر التاريخ داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على الشعب المصري بمزيد من الاستقرار والتقدم والرخاء وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة وأن يحفظ مصرنا الغالية جيشًا وشعبًا وقيادة.

وفي بورسعيد - أكد المحافظ أن الدولة تحرص دائما على إحياء ذكري انتصارات أكتوبر ، سنويًا سواء من خلال الاحتفالات التي تقام بكافة محافظات مصر تخليدا لشجاعة القوات المسلحة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية واثبت للعالم أجمع أنه جيش قوى يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة، من أجل استرداد سيناء الغالية بهدف غرس قيم الولاء والانتماء لدى الأجيال القادمة.

 

اقرأ أيضا