خاص| مرشح العضوية فوق السن: سأجعل المستثمر هو من يبحث عن نادي الزمالك

الاثنين 09 أكتوبر 2023 | 09:55 مساءً
رفعت شبل
رفعت شبل
كتب : بسملة عزيز الدين

أعلنت اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك برئاسة دكتور عماد البناني فتح باب الترشح لانتخابات النادي بدءً من 4 سبتمبر 2023 ولمدة أسبوع، على أن تُعقد الانتخابات نفسها يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

وتقدم العديد من المرشحين، لشغل المناصب المختلفة في مجلس الإدارة القادم والذي سيقود النادي خلال السنوات الأربعة القادمة، ومن ضمن المتقدمين للترشح، رفعت شبل، والذي قدم أوراق ترشحه على منصب العضوية فوق السن.

وقال رفعت شبل في تصريحات خاصة لموقع "بلدنا اليوم"، "نادى الزمالك له تاريخ كبير وهو نادى وطني يلعب كورة الفن والهندسة، نادى له جذور، وهو أيضًا من أهم الأندية فى مصر بل والشرق الأوسط كما أنه وصل للعالمية، لذلك لديه محبة خاصة له بعد الحب الكبير مصر.

وأضاف شبل: "من يترشح لانتخابات نادى الزمالك يجب أن يكون مؤهل علميًا لأنه سيكون قادر على مساعدة نادي الزمالك والوقوف بجانبه فى هذه الأزمة التى ستُحل بوجود الإدارة المتخصصة، لذلك قرر الترشح للانتخابات، لأن هذا النادى يحتاج لكل من يحبه، ويجب أن يفهم أن قوة نادى الزمالك ليست مش مجرد ترشيح لكنها تخصص علمي وعملي.

وواصل: "أعمل مدير فى أحد البنوك الوطنية، لذا أنا شخص متخصص في الجانب المالي، وذلك يجعلني قادر على تقديم الدعم والفائدة المطلوبة لنادى الزمالك بخبرتي التي يمكن أن تساعد في تطوير النادي من الناحية المالية.

وتابع "شبل": سأجعل المستثمر هو من يبحث عن نادى الزمالك، لأن الزمالك قادر على تسويق نفسه بقيمته الكبيرة التى يمكن أن تدخل خزينته مليارات، منها العمل الخدمى والأسري والرعاية الصحية، كما أن الزمالك نادى جماهيري له متطلبات خاصة للجمهور فى الكورة والألعاب الأخرى، وذلك سيكون على أعلى مستوى،.

واستكمل حديثه قائلًا: لا يوجد عمل فردي بل مجلس الإدارة يجب على كل فرد بداخله معرفة دوره وتحديد اختصاصاته ليعمل بشكل جيد ويساعد بكل ما أوتي من خبرة وقدرات، لأن هذا المجلس سيكون مسئول أمام الجهات المعنية فى أى أخطاء أو سلبيات

واختتم: "كذلك يجب تعظيم إيرادات النادي، لأن نادى الزمالك بحجم اسمه وتاريخه وبطولاته يستطيع أن ينُقل نقلة ثانية ويكون في مكانة أخرى، وهو ما سيجعله قادرًا على تسويق نفسه داخل مصر وخارجها، وهو ما يمكنه من حل مشاكله واستقدام لاعبين ومدربين أجانب على أعلى مستوى، متمنيًا أن تحظى تلك الدورة الانتخابية بتواجد المتخصصين، كي يستطيعون إعادة نادي الزمالك لسابق عهده واسمه الكبير.

اقرأ أيضا