بنت عمرو دياب تكشف مكان تواجده في عيد ميلاده الـ62

الخميس 12 أكتوبر 2023 | 01:24 صباحاً
عمرو دياب
عمرو دياب
كتب : بلدنا اليوم

نشرت جنا ابنة النجم عمرو دياب محادثة عبر حسابها على Instgram مع والدها على واتساب تهنئه فيها بعيد ميلاده وبلوغة الـ62 عاما.

وكشفت المحادثة المنشورة مكان تواجد النجم الكبير عمرو دياب خلال عيد ميلاده أمس الأربعاء، حيث تسأل جنا سؤالا لأبيها باللغة الإنجليزية: "هتعمل أيه النهاردة؟"، ليرد والدها عمرو دياب مجيبا: "في الأستوديو".

ووقعت جنا في وقت سابق على عقد فني سيكون بداية انطلاق مسيرتها المهنية بعالم الموسيقى، ووصفته بكلمات على حسابها الرسمي على انستجرام: "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي، متحمسة، أحبكم يا رفاق ولا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

وهنأت كنزي ابن عمرو دياب أيضا التهنئة له بنشر صورة قديمة تعود إلى طفولتها  عبر خاصية استوري في تطبيق الصور الشهير إنستجرام وعلقت عليها بالإنجليزية أيضا "كل سنة وأنت طيب يا بابا".

صورة كنزي مع والدها عمرو ديابصورة كنزي مع والدها عمرو دياب

وتلقى عمرو دياب التهنئة من متابعية على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم ميلاده الموافق 11-10-2023، وبذلك يكون الهضبة بلغ سن الـ62 قام خلاله بعمل مسيرة نجاح ضخمة على مستوى الغناء وقدم عددا كبيرا من الألبومات والأعمال الغنائية منها يا عمرنا ونور العين وتملي معاك وليلي نهاري وكمل كلامك.

عمرو دياب
صورة كنزي مع والدها عمرو دياب

اقرأ أيضا