موعد مباراة مصر والجزائر مساء اليوم والقنوات الناقلة

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 11:33 صباحاً
مصر والجزائر
مصر والجزائر
كتب : محمد شداد

يلتقي المنتخب المصري مساء اليوم الأثنين مع نظيره المنتخب الجزائري، في مباراة من العيار الثقيل، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها في كوت ديفوار 2023، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتمكن الفراعنة في المباراة الأولى الودية، من تحقيق الانتصار بهدف مقابل لا شيء، أحرزه لاعب الوكرة القطري حمدي فتحي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.

بينما تمكن محاربو الصحراء من تحقيق نتيجة كبيرة أمام الرأس الأخضر بحمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت في دولة الجزائر منذ أيام قليلة ماضية.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية

تقام مباراة مصر والجزائر على ملعب "هزاع بن زايد"، ضمن استعدادات المنتخبين للمباريات القادمة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأثنين، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" عن نقل مجريات القمة العربية التي تجمع بين كل من مصر والجزائر مساء اليوم الأثنين، وبالتحديد يتم بث المباراة على قناة "On Time sports 1".

كما أعلنت كذلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية نقل المباراة، وسيتم نقلها على قناة "AD Sports 1"، ويعلق عامر عبدالله على المباراة على القناة.