حوادث مصر| كشف لغز العثور على 3 جثث داخل سيارة.. وزوج يخنق زوجته الحامل بسوهاج

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 03:49 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين العديد من أخبار الحوادث، التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية في مصر، ويقدم موقع بلدنا اليوم نشرة أحوال الجريمة واخر اخبار الحوادث التى نالت اهتمام القراء ومن أبرزها ما يلي:

التوقيع على عقود بالإكراه.. كشف لغز العثور على جثة نجار بمجرى مائي بالغربية 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الغربية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة سمنود بالعثور على جثة (نجار ، مقيم بدائرة المركز) بإحدى المجاري المائية بدائرة المركز .

 تفاصيل صادمة.. كشف لغز العثور على 3 جثث داخل سيارة الواحات 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، من كشف لغز و ملابسات العثور على جثث 3 أشخاص داخل سيارة على طريق الواحات بمحافظة الجيزة.

 العثور على 3 جثث داخل حفرة في ظروف غامضة بمنزل بالخانكة 

عثر الأهالي بمنطقة الخانكة، على 3 جثث داخل حفرة عميقة بمنزل يقع أعلى مواسير البترول بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 العثور على جثة شخص يحمل جنسية عربية أمام مطعم شهير بالعجوزة 

عثر الأهالي بمنطقة العجوزة على جثة شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية ملقاة على أحد الأرصفة أمام أحد المطاعم الشهيرة بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 زوج يتخلص من زوجته الحامل خنقًا في سوهاج.. والسبب صادم 

سيطر الشيطان على عقل زوج لينتقم من زوجته العشرينية بسبب خلافاتهما الأسرية المتكررة التي لا يخلو منزل منها، ولكنه لم يتمالك نفسه وانقض عليها وخنقها بيديه حتى فارقت الحياة وهي تحمل في احشائها جنينا صغيرا لم ير النور بعد. 

بسبب خلافات مالية.. ضبط 3 أشخاص متهمين بقتل نجار بالغربية 

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على ثلاثة أشخاص لقيامهم بإطلاق النيران تجاه أحد الأشخاص، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات مالية بينهم بمحافظة الغربية.

 قرار قضائي عاجل بشأن الصيدلي المشهور إعلاميًا بـ "عنتيل مدينة نصر" 

أمرت النيابة العامة بالقاهرة بإحالة الصيدلي الشهير بـ "عنتيل مدينة نصر"، إلى محكمة الجنايات في اتهامه بالاعتداء على قاصرات وسيدات داخل صيدلية يمتلكها بمنطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر، وذلك بحجة الكشف عليهن أو إعطائهن حقن علاجية.