خاص| محمد ياسر مرشح انتخابات الزمالك: هدفي تحسين صورة النادي.. والشباب أهم أولوياتي

الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 08:04 مساءً
محمد ياسر بحبح مرشح انتخابات الزمالك
محمد ياسر بحبح مرشح انتخابات الزمالك
كتب : ميادة مبروك عبدالفتاح

قال محمد ياسر بحبح المرشح فى انتخابات نادى الزمالك على مقعد العضوية تحت السن، إن من أهم أسباب ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء، هى العمل على تحسين صورة نادى الزمالك، واستخدام كافة طرق التسويق المختلفة لجلب رعاة لتعزيز وضعية النادى المادية ومساعدته فى العودة لوضعه سابقا.

وتحدث "بحبح" فى تصريحات خاصة لموقع بلدنا اليوم، قائلا: أما بالنسبة لأعضاء الجمعية العمومية، فاهتمامى الأول والأخير بالشباب، ولجنة الشباب داخل النادى والتى فى الأغلب، لا أحد يعلم عنها شيء أو ما هى نشاطاتها.

وأضاف المرشح على منصب العضوية تحت السن: هذه اللجنة سيكون المسئول عنها الشباب، وسيحصلون على أدوار كبيرة ومهمة حسب ما يقدمونه لخدمة شباب للنادى، وهذه اللجنة سيكون لها أدوار كثيرة فى النادى، اجتماعية، ورياضية، وتثقيفية، وترفيهية، وصحية، وتعليمية، كالتالى:

- التعليمية: توفير فرص تدريب وكورسات فى جميع المجالات ومساعدتهم فى الوصول إلى أهدافهم.

- الترفيهية: إقامة الحفلات والندوات الترفيهية التى غابت عن النادى فى الفترة الأخيرة، وذلك سيخدم رعاة النادى أيضا، وكيفية تفاعلهم مع الشباب الزمالكاوى من الأعضاء من خلال تلك الحفلات.

- الرياضية: تكريم الشباب لشباب النادى المتفوقين رياضيا ودعمهم لبعضهم البعض وإقامة منافسات رياضية للأعضاء الشباب وإبراز مواهبهم.

- الصحية: الاهتمام بصحتهم النفسية والجسدية ومتابعتهم الدورية حتى يكون النادى المكان الذى يجدون فيه رعاية واهتمام ونشاط وراحة.

- الثقافية: توفير تدريبات وندوات ثقافيه لإبراز مواهبهم سواء كان تمثيل أو غناء أو رسم، ومساعدة الموهوبين منهم لتسليط الضوء عليهم.

- الاجتماعية: معرفتهم جميعهم ببعضهم البعض وتكوين صداقات داخل النادى، وإقامة أنشطة اجتماعية تخدم أسرهم والنادى.

كل تلك النقاط هى اختصار شديد لأبرز نقاط البرنامج الانتخابى، ووراء كل نقاط عمل وجهد كبير يهدف إلى دعم الشباب وتعزيز انتمائهم وحبهم لناديهم، كما ستوفر دخل كبير للنادى من خلال الرعاة الذين سيتفاعلون معهم من خلال منتجاتهم أو الخدمات التى سيقدمونها للأعضاء.