خاص|سكرتير عام حزب الغد:يجب تحرك عاجل من جامعة الدول العربية لإتخاذ موقف حاسم لصد الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

الاربعاء 18 أكتوبر 2023 | 12:58 صباحاً
إسماعيل محمد إسماعيل
إسماعيل محمد إسماعيل
كتب : وفاء الهواري

استنكر إسماعيل محمد إسماعيل ، سكرتير عام حزب الغد الإعتداءات الإسرائيلية المستمرة على المدنيين الفلسطينيين العزل فى قطاع غزة ، مؤكدا أن مثل هذه الانتهاكات تمثل تعدى وانتهاك صارخ على كافة المعاهدات والمواثيق الدولية.

وأكد إسماعيل فى تصريحات خاصة لبلدنا اليوم  أن هذه الانتهاكات تعتبر بمثابة جريمة جديدة تضاف إلى سجل الجرائم التى يرتكبها جيش الإحتلال الإسرائيلى ضد المواطنين الفلسطينيين الأبرياء ، ويمثل وحشيتهم وعدم إنسانيتهم.

وطالب سكرتير عام حزب الغد بضرورة وجود تحرك عاجل من جامعة الدول العربية لإتخاذ موقف حاسم وفورى من الإعتداءات الإسرائيلية الوحشية على الفلسطينيين العزل فى قطاع غزة ، حتى يتم وقف هذه الإنتهاكات المستمرة من جانب جيش الإحتلال الإسرائيلى.

كما دعا المجتمع الدولى والأمم المتحدة إلى ضرورة الإعلان عن موقفها تجاه هذه الوحشية الإسرائيلية والتى تتنافى مع كل مواثيق حقوق الإنسان وعدم اتباع سياسة الكيل بمكيالين ، مؤكدا على ضرورة أن تكون هناك إجراءات رادعة من جانب الأمم المتحدة جاه هذه البلطجة الإسرائيلية التى تمارس كل جرائمها ضد الفلسطينيين العزل بدون أى رادع.

اقرأ أيضا