موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 10:32 صباحاً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد شداد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة غاية في القوة، أمام فريق سيمبا التنزاني، مساء غدًا الجمعة، في افتتاح النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي 2023. 

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادا للمباراة بالأمس، وشملت القائمة تواجد إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الذي تعرض لإصابة قوية على مستوى القدم. 

وتشير التقارير الإخبارية إلى أن مشاركة إمام عاشور في المباراة من عدمه، قرار فني بحت، من جانب كولر، وذلك عقب تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي بالدوري مؤخرًا. 

وشهدت القائمة غياب مهاجم الأهلي، الفرنسي أنتوني موديست، عن الرحلة المتجهة إلى دار السلام، وبالتالي لن يشارك اللاعب في المباراة القادمة، ويواصل غيابه عن البطولات الأفريقية. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا والتنزاني في افتتاح بطولة الدوري الأفريقي، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الأفريقي

تمتلك شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأفريقي، وبالتالي ستنقل الشبكة المباراة التي تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني، وحددت الشبكة قناة AD Sports HD1، لنقل أحداث المباراة.

اقرأ أيضا