خاص| عضو «أمناء الحوار الوطني»: المجلس يوافق بالإجماع على تفويض الرئيس.. وتظاهرات الغد دعمًا لقراراته

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 01:32 مساءً
الدكتور طلعت عبد القوي
الدكتور طلعت عبد القوي
كتب : أسامة حماد

قال الدكتور طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن القضية الفلسطينية تعد أمن قومي بالنسبة لمصر، وأن الدولة المصرية تسعى بكافة الطرق إلى تخفيف المعاناة التي يعيشها الأشقاء الفلسطينيين في ظل الإعتداءات الوحشية التي يمارسها الكيان الصهيوني بحقهم.

وأوضح الدكتور طلعت عبد القوي، خلال تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن  مجلس أمناء الحوار الوطني دعا الشعب المصري للخروج الجمعة القادمة، أمام النصب التذكاري لتفويض الرئيس السيسي لإتخاز القرارات المناسبة تجاه الأحداث الجارية في القضية الفلسطينية وحماية أمن مصر لقومي، مؤكدًا  موافقة المجلس بالإجماع على تفويص الرئيس السيسي ويدعوا إلى دعم شعبي وصلاحيات كاملة للرئيس.

 وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أننا في أمس الحاجة المرحلة القادمة أن تقوم كافة مؤسسات الدولة بالإصطفاف خلف الرئيس السيسي لإعطاءه القوة ودعم للموقف المصري، وهذا ما قام به مجلسي النواب والشيوخ، موضحًأ، أن اختيار موقع النصب التذكاري للتظاهر، لدلالته الرمزية على الشعب المصري بذكريات انتصار أكتوبر.

وأضاف "عبدالقوي" أن الحوار الوطني يدعم الدولة المصرية وأجهزتها في فرض سيادتها والحفاظ على الأمن القومي المصري، كما يدعم الشعب الفلسطيني في الصمود أمام ممارسات الكيان المحتل.

اقرأ أيضا