النائب مصطفي سالم: جرائم الاحتلال ستستمر إذا لم يتم اتخاذ موقف حاسم

الخميس 19 أكتوبر 2023 | 05:06 مساءً
النائب مصطفى سالم
النائب مصطفى سالم
كتب : وفاء الهواري

قال النائب مصطفى سالم، وكلية ، في جلسة اليوم لمجلس النواب الطارئة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يمارس انتهاكات غير مسبوقة بحق أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، نحو شعب أعزل و قتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء.

وأشار إلى أن هذه الاعتداءات لا تعد نوعًا من أنواع العنف بل أنها جريمة حرب، ووقف المجتمع الدولي والمنظمات التي تنادي باسم حقوق الإنسان صامتين عاجزين مغمضي أعينهم عن ما يحدث في الأراضي الفلسطينية، وبدًلا من الوقوف بجانب المعتدي عليه وقفوا بجانب المعتدي الصهيوني. 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه الجرائم ستستمر إذا لم يتم اتخاذ موقف قانوني حاسم بشأن الاحتلال الصهيوني لوقف تلك الانتهاكات الغير أخلاقية. 

وأكد على تفويضه للرئيس عبدالفتاح السيسي في كافة الإجراءات اللازمة لحماية أمننا القومي المصري، وحماية القضية الفلسطينية، وإدارته بحكمة شديدة للأزمة التي يمر بها العالم العربي جميعًا.

  وأوضح أنه يؤيد قمة القاهرة للسلام التي دعا إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحل الأزمة الفلسطينية في ظل الظروف الراهنة والعمل على حل الدولتين.

اقرأ أيضا