شعبة دواجن الجيزة تساهم بالمواد الغذائية لإمدادات غزة.. ورئيس الشعبة يوضح التفاصيل

السبت 21 أكتوبر 2023 | 02:02 مساءً
رئيس شعبة الدواجن
رئيس شعبة الدواجن
كتب : مروة الجميل

يواصل معبر رفح البري استقبال الحافلات المحملة بالمساعدات الإنسانية سواءً من منتجات غذائية متنوعة أو من أدوية ومستلزمات طبية.

يأتي ذلك في إطار توجيه القيادة السياسية والمتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي في تقديم الدعم والمساندة لأشقائنا الفلسطينيين في مواجهة ما أحل بهم من انتهاكات صهيونية لا إنسانية في أعقاب تداعيات عملية طوفان الأقصى التي بدأت فب 7أكتوبر من الشهر الحالي.

وفي ضوء هذا أكد سامح السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة الجيزة التجارية في تصريح خاص لموقع بلدنا اليوم، أن قرارات القيادة السياسية فيما اختص بمنع تهجير أهالي غزة إلى سيناء قرار صائب، وجاء في محله لمنع أي تكهنات تختص بتقبل مصر لفكرة التهجير واستيطان أهالي غزة بسيناء ومن ثم طمس القضية الفلسطينية والتشجيع على تصعيد العنف الصهيوني المزيف في محو القضية الفلسطينية.

وأضاف رئيس شعبة الثروة الداجنة بتكاتف الشعب المصري والشعوب العربية في دعم القضية الفلسطينية ومساندة الاشقاء الفلسطينيين في إقامتهم بأراضيهم واتخاذ القدس عاصمة لدولة فلسطين.

واختتم "السيد" بإن دور الغرف التجارية وشعبها النوعية ضد فكرة التهجير للاحتفاظ بالدولة المصرية بدولة ذات سيادة،  مضيفًا أن ما تم من شعبة الثروة الداجنة من إرسال شاحنات حاملة لمختلف المواد الغذائية لميناء رفح البري مساهمة من الغرف بشعبها المختلفة في دعم ومساندة الأخوة الفلسطينيين. 

اقرأ أيضا