غرفة الجيزة التجارية تشيد بقرارات القيادة السياسية وتبرعات بـ 15 مليون لأهالي غزة

الاحد 22 أكتوبر 2023 | 07:41 مساءً
رئيس غرفة الجيزة التجارية
رئيس غرفة الجيزة التجارية
كتب : مروة الجميل

أثنى أعضاء غرفة الجيزة التجارية على قرارات القيادة السياسية المتعلقة برفض تهجير أهالى غزة من أراضيهم واستيطانهم فى بسيناء.

وفى ضوء هذا صرح أسامة الشاهد رئيس غرفة الجيزة التجارية فى تصريح خاص لموقع بلدنا اليوم، قائلا إن قرار القيادة السياسية بشأن عدم السماح لتهجير أهالى غزة إلى سيناء قرارا صائبا وجاء فى محله.

وأضاف رئيس غرفة الجيزة التجارية، أن مجرد السماح لأهالى غزة بالاستيطان فى سيناء سيؤدى إلى طمس فكرة القضية الفلسطينية والتى ظل العالم العربى يصارع من أجلها لعقود.

وأردف الشاهد أنه يتم الآن التواصل مع الاتحاد العام للغرف التجارية لبحث كافة الإجراءات التى يتم من خلالها توصيل قوافل الإمداد إلى غزة، فضلا عن اجتماع مجلس إدارة الغرفة والمنتظر انعقادة يوم 24 من الشهر الجارى، والذى يتم من خلاله توضيح كافة سبل تنفيذ عملية الامداد.

وتابع رئيس غرفة الجيزة التجارية أنه تم تبرع الاتحاد العام للصناعات المصرية بمبلغ 15 مليون جنيه كمساعدة فى إمداد القوافل المتجهة إلى غزة.

واختتم الشاهد أننا مع القضية الفلسطينية ونعمل جميعنا على دعمها ومساندتها، ليتمكن الشعب الفلسطينى من العيش سالما على أراضيه محققا أهداف قضيته التى ظلت لعقود ماضية.