الإنتاج الحربي تلغي عيدها الـ69 تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 10:59 صباحاً
المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي
المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي
كتب : محمود الطحاوي

أعلن المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، عن إلغاء احتفالية عيد الإنتاج الحربي رقم 69، والذي يوافق يوم 23 أكتوبر الجاري، وذلك تضامنا مع الأشقاء الفلسطينيين، حيث تقام كل عام احتفالية لتكريم المتميزين من أبناء الإنتاج الحربي والاحتفال بذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة بأيدي مصرية داخل إحدى شركات الإنتاج الحربي.

وأكد محمد عيد بكر، المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي باسم الوزارة، إنّ وزارة الإنتاج الحربي أعلنت استعدادها لتقديم مختلف أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، معربًا عن أسفه لتصاعد وتيرة أحداث العنف في قطاع غزة والذي يهدد السلام الدولي.

وتابع «بكر»، في بيان صادر عن الوزارة منذ قليل، أنّ وزير الإنتاج الحربي حريص على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني لتخفيف حدة أحداث العنف في قطاع غزة، والتي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا.

وأكد الوزير على كون مصر أكبر داعم للقضية الفلسطينية، مشددًا على ضرورة التكاتف معا ومواصلة جهود دعم الشعب الفلسطيني الشقيق بالمساعدات الإنسانية بجميع أشكالها للمساهمة في تحسين الأوضاع.

اقرأ أيضا