بث مباشر.. مشاهدة مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال أسيا

الاثنين 23 أكتوبر 2023 | 04:17 مساءً
اتحاد جدة
اتحاد جدة
كتب : محمد شداد

يخوض فريق اتحاد جدة السعودي لقاء اليوم أمام نظيره القوة الجوية العراقي، مساء اليوم الإثنين ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجارى 2023-24.

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا، مساء اليوم الأثنين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الأمارات، ةعلى أن تلعب المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

بث مباشر مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية في دوري أبطال أسيا

.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

وتنقل مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية عبر قناتي: beIN Sports AFC HD، وSSC HD، حيث يتولى مهمة التعليق على مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية المعلق الرياضي حسن العيدروس، إلى جانب الثنائي عبدالله الحربي ورؤوف خليف.

ترتيب الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

ويتواجد فريق اتحاد جدة في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتسجيل 3 أهداف والحفاظ على نظافة شباكه، بينما القوة الجوية يأتي في صدارة المجموعة، وذلك بعد أن نجح في احتلالها برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل.

يذكر أن اتحاد جدة لعب مباراة واحدة فقط بعد إلغاء مواجهة مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، والتى كان على استاد "نقش جهان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا