تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 | 02:41 مساءً
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع
كتب : محمد شداد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، مساء اليوم، نحو ملعب «أولد ترافورد»؛ حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لتكون هذه المباراة فرصة للعودة إلى طريق الانتصارات بعد بداية متعثرة في البطولة.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بدون أي نقاط بعد ، حيث خسر في المباراة الأولى أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة ( 4 / 3)، وخسر في المباراة الثانية أمام جلطة سراي التركي بنتيجة (3 / 2).

ويأتي الفريق الدنماركي في المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة، حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراة أخرى، وعلى الرغم من أن كوبنهاجن يواجه مهمة صعبة أمام الفريق الإنجليزي، إلا أنه يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على آماله في التأهل

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا

من المتوقع أن يبدأ إيريك تين هاج، المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مباراته أمام كوبنهاجن الدنماركي بتشكيل مكون من: 

في حراسة المرمى: أندرية أونانا

في خط الدفاع: لينديلوف، هاري ماغواير، جوني إيفانز، ديوغو دالوت

في خط الوسط: كاسيميرو، سفيان أمرابط، ماسون ماونت

في خط الهجوم: برونو فيرناندیز مارکوس راشفورد، راسموس هویلون

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدنماركي في دوري أوروبا

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاجن الدنماركي، على ملعب «أولد ترافورد»؛ في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن الدنماركي في دوري أوروبا

وتستحوذ شبكة "beIN Sports" القطرية علي حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

اقرأ أيضا