بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 25 أكتوبر 2023 | 07:51 مساءً
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : حسن الشريف

يستضيف ستاد «حديقة الأمراء» مساء اليوم، مباراة غاية في القوة تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، في دوري أبطال أوروبا (2023 / 2024).

ويحتل فريق العاصمة الفرنسي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، حققها رفقاء مبابي من انتصار وحيد وهزيمة، ويسعى الفريق الفرنسي إلى تحقيق نقط المباراة الثلاث، ليحسم تأهله مبكرًا.

بينما يأتي ميلان في المركز الثالث للمجموعة برصيد نقطتين من تعادلين، ويسعى الفريق الإيطالي للظفر بنقاط المباراة من أجل حجز بطاقة صعود عن المجموعة السادسة.

ويتواجد نيوكاسيل الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني في المجموعة السادسة أيضًا، ويحتل نيوكاسيل المركز الأول برصيد 4 نقاط ، بينما يأتي بروسيا دورتموند الألماني في المركز الأخير للمجموعة بنقطة واحدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا، على ستاد «حديقة الأمراء»، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وميلان في دوري أبطال أوروبا

تملك شبكة قنوات «بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة على قناة «بي إن سبورتس 1»

.

اقرأ أيضا