موعد مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الخميس 26 أكتوبر 2023 | 10:09 صباحاً
ليفربول
ليفربول
كتب : محمد شداد

يستضيف ملعب «أنفيلد» مساء اليوم الخميس، مباراة غاية في القوة تجمع بين ليفربول الإنجليزي مع تولوز الفرنسي، في إطار مباريات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي (2023 / 2024). 

ويحتل الريدز صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين في المجموعة، وسجل لاعبو الفريق 5 أهداف، بينما استقبلت شباكهم هدف وحيد فقط، ويسعى الليفر للظفر بنقاط المباراة الثلاث للاقتراب من حسم تأهله مبكرًا عن المجموعة. 

بينما يأتي الفريق الفرنسي في وصافة المجموعة الخامسة بعدما تمكن الفريق من جمع 4 نقاط فقط عقب مرور جولتين حتى الأن، حيث حقق تولوز الفرنسي انتصار وحيد وتعادل، سجل لاعبو الفريق هدفين، فيما استقبلت شباكهم هدف واحد. 

موعد مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

تنطلق المباراة التي تجمع بين ليفربول وتولوز، ضمن مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

تملك شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي (2023 / 2024) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحددت الشبكة قناة «beIN SPORTS 1»

اقرأ أيضا