تضامناً مع غزة.. لطيفة تؤجل نشاطها الفني

الخميس 26 أكتوبر 2023 | 03:19 مساءً
الفنانة لطيفة
الفنانة لطيفة
كتب : منيه محمد

أعلنت الفنانة لطيفة عن توقف كل نشاطها الفني، وذلك تضامناً مع غزة وفلسطين، بسبب حرب الاحتلال الإسرائيلي المستمرة على غزة، مشيرة إلى انها توقفت عن تسجيل أغاني جديدة  في هذه الفترة.

وقالت النجمة التونسية لطيفة أنها بشكل شخصي أوقفت كافة نشاطاتها الفنية، واعتذرت عن بعض الحفلات مشيرة إلى انها أيضًأ توقفت عن تسجيل أغان جديدة هذه الفترة.

وأضافت «لطيفة» : «لكل فنان رأيه ورؤيته الخاصة في طريقة دعم القضية الفلسطينية، فأنا لا ألوم على أي فنان قرر أن يمارس عمله بشكل طبيعي، وأعتبر أن هذا الأمر في بعض الأحيان مرتبط بتعاقدات سابقة والتزامات تعاقدية مسبقة أيضًا، وأي قرار شخصي ينبع من الظروف المحيطة لهذا القرار».

تابعت المطربة لطيفة أنها توقفت عن طرح باقي أغاني ألبومها منذ بداية الأحداث الدامية بقطاع غزة في فلسطين، لأنها لا تقدر على العمل في ظل الظروف المحيطة بأشقائنا من الشعب الفلسطيني، معلنة تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني.

  وواصلت حديثها عن دعمها لفلسطين: «لدي حالة من الصدمة بسبب رد فعل الغرب والدولة الأروروبية وأمريكا، ودعمهم لمجازر جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين من أطفال وعجائز وشباب، فالإنسانية ترفض قصف المدارس والمستشفيات والمدنيين».