بث مباشر.. مشاهدة مباراة صن داونز والأهلي في الدوري الإفريقي

الاحد 29 أكتوبر 2023 | 02:30 مساءً
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
كتب : حسن الشريف

مواجهة نارية صعبة وحاسمة تجمع بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا ضمن إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من النسخة الأولى لبطولة الدوري الإفريقي عصر اليوم.

وكان الأهلي قد عبر للدور الحالي بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزاني بمجموع اللقائين بنتيجة 3 / 3 طبقًا لقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، وكان الفريقان قد تعادلا ذهابًا بهدفين لكل فريق، وإيابًا بهدف لكل فريق.

فيما تأهل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على حساب بيترو أتلتيكو الأنجولي بإجمالي نتيجة 2 / 0، بعد الفوز ذهابًا في لواندا بهدفين نظيفين، والتعادل سلبيًا بدون أهداف إيابًا.

.

موعد مباراة صن داونز والأهلي في الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في مدينة بريتوريا ضمن إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى، تحت قيادة تحكيمية للحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو كحكم ساحة، ويعاونه البنيني إريك إيلمافو كحكم مساعد أول، والأنجولي لوبيس أوليفيرا كحكم مساعد ثانٍ، وأحمد امتياز من موريشيوس كحكم رابع، ويتكون طاقم حكام تقنية الفيديو المساعد "VAR" من المُحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس، والمغربي عادل زوراق كحكم مساعد لتقنية الفيديو.

ابوظبي الرياضية 1

وتُنقل المباراة المُرتقبة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية من خلال قناة 1 إتش دي، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية، وبي إن سبورتس القطرية المفتوحة.

اقرأ أيضا