«Mufasa: The Lion King» نسخة جديدة من سلسلة The Lion King

الاثنين 30 أكتوبر 2023 | 12:59 مساءً
موفاسا وسيمبا من سلسلة الأسد الملك
موفاسا وسيمبا من سلسلة الأسد الملك
كتب : منيه محمد

تقدم سلسلة فيلم The Lion King نسخه جديدة من الفيلم Mufasa: The Lion King، وذلك بعد نجاح كبير للأجزاء الأولى والتي بلغت قيمتها ملايين الدولارات.

ووفقا لموقع screenrant يمكن إعداد فيلم الحركة الحية Simba's Pride بشكل مثالي، حيث إن سلسلة الأسد الملك توسعت بشكل كبير حيث بلغت قيمتها ملايين الدولارات إلى ما هو أبعد من مجرد فيلم الرسوم المتحركة الأصلي لعام 1994.

لقد أنتجت ديزني فيديوهات، ومسلسلين تلفزيونيين، وسلسلة من الأفلام القصيرة، وسلسلة فرعية قصيرة. لقد تجاوز أيضًا مجرد الرسوم المتحركة، وذلك بفضل النسخة الحية التي قدمت من الفيلم الأصلي، . وهي الآن تستعد لإضافة أخرى إلى الجولة، وهي مقدمة تستكشف حياة الشخصية الراحلة، موفاسا.

على الرغم من نجاح النسخة الجديدة من فيلم ديزني الواقعي لعام 2019، إلا أن فيلم Mufasa القادم قد يكون أفضل من سابقه، خاصة لأنه سيكون قصة أصلية وليس تعديلًا مباشرًا لفيلم كلاسيكي موجود مسبقًا. إنها تهدف إلى توسيع سلسلة The Lion King القوية بالفعل، مع تقديم قصة أصلية ومثيرة للاهتمام أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه فصل وإعداد فيلم حركة حي ثالث من خلال هيكلة أحداثه المستوحى من The Lion King II: Simba's Pride.

في حين أن التفاصيل الدقيقة حول حبكة الفيلم لا تزال طي الكتمان، فقد تم التأكيد على أن Mufasa ليس مجرد مقدمة مسبقة للسلسلة، لكن الأحداث سيكون لها إطارين زمنيين مختلفين، بعد أحداث الماضي والحاضر، يتناول العمل قصة أصل موفاسا وعلاقته المتوترة مع شقيقه سكار.