موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين والقنوات الناقلة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 12:04 مساءً
النصر السعودي
النصر السعودي
كتب : محمد شداد

يستضيف ستاد «مرسول بارك» مساء اليوم الثلاثاء، مباراة نارية تجمع بين النصر والاتفاق، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم (2023/ 2024).

وتدور الشكوك حول مشاركة ثنائي النصر كريستيانو رونالدو وتاليسكا في مباراة الليلة؛ وذلك عقب تعرضهم للإصابة مؤخرًا أمام الفيحاء في مسابقة دوري «روشن» السعودي (2023 / 2024). 

وذكرت تقارير إخبارية سعودية أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد خضج لجلسات علاجية مكثفة على موضع إصابته في مفصل القدم، إذ يعاني اللاعب من كدمة بسيطة في المفصل. 

وأشارت التقارير كذلك إلى خضوع تاليسكا أيضًا لجلسات علاجية بشكل مكثف؛ من أجل سرعة تجهيزة لمباراة الليلة الحاسمة، ومن المتوقع أن يصدر تقرير طبي اليوم؛ من أجل حسم مشاركة اللاعب في المباراة من عدمه. 

والجدير بالذكر أنه تم استبعاد مدافع الفريق إيمريك لابورت، عن قائمة الفريق في مباراة الليلة؛ بعد شعوره بألم في مفصل القدم؛ وملازمته للعيادة الطبية بشك كبير، عقب نهاية المباراة الماضية. 

موعد مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنطلق المباراة التي تجمع بين النصر والاتفاق على ستاد  «مرسول بارك»، في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين، في تمام الساعة الخامسة إلا ربع من مساء اليوم بتوقيت مصر، السادسة إلا ربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين

تملك شبكة قنوات «Scc Sports»، الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس ملك السعودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحددت الشبكة قناة «Scc Sports HD 1».

اقرأ أيضا