محمد رضوان: تأجيل فيلم «إختيار مريم» بسبب الأحداث في غزة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 | 12:11 مساءً
محمد رضوان
محمد رضوان
كتب : منيه محمد

اعلن الفنان محمد رضوان، عن تأجيل العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل إسم "اختيار مريم" ضمن مهرجان ميتا السينمائي،  الذى يقام فى دبى وذلك بعد إلغاء دورة هذا العام دعما لفلسطين.

وقال محمد رضوان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام : في ظل الأحداث الراهنة وحدادًا علي أهل فلسطين وغزة تم تأجيل عرض فيلمي (اختيار مريم) بمهرجان meta.filmfest حدادًا علي أرواح شهداء وأطفال غزة.. ربنا يصلح الأحوال ونتقابل قريب بإذن الله.

وتدور أحداث فيلم اختيار مريم فى إطار من كوميديا سوداء عن أسرة مريم التي تواجه أزمة مادية كبيرة، وفي نفس الوقت تتعرض مريم لإغراء مالي كبير عندما يطلب منها الشخص الذي تقوم بتمريضه أن تساعده أن يموت موتاً رحيماً في مقابل مليون جنيه، وتدور معظم أحداث الفيلم خلال يوم واحد نقضيه مع مريم ومع باقي أفراد أسرتها الخمس ومن خلال تعرفنا عليهم نكتشف أن مشكلة هذه الأسرة هي أكبر من مجرد أزمة مالية.

والفيلم بطولة محمد رضوان ورشا سامى وتأليف وإخراج محمود يحيى.

وكان حصل محمد رضوان على جائزة أفضل ممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط عن دوره فى فيلم “اختيار مريم” والذى عرض ضمن مسابقة الفيلم المصرى.

من ناحية أخرى قد نشر الفنان محمد رضوان صورة من كواليس تصوير دوره فى فيلم "الإسكندراني" مع بيومى فؤاد وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.