موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

الاربعاء 01 نوفمبر 2023 | 10:55 صباحاً
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
كتب : محمد شداد

يستضيف اليوم ملعب القاهرة الدولي، مباراة نارية تجمع بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي، في إطار مباريات العودة لنصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي 2023.

وانتهت مباراة الذهاب التي لعبت على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد»، في مدينة بريتوريا بهزيمة المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه اللاعب ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

ويحتاج المارد الأحمر للتأهل إلى المباراة النهائية، تحقيق الفوز بفارق هدفين، ليواجه في المباراة النهائية، الفائز من نصف النهائي الأخر، الذي يجمع بين الوداد المغربي والترجي التونسي. 

وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية؛ لحضور 50 ألف مشجع في مباراة اليوم، والتي يتوقع أن تشهد ملحمة جماهيرية كبيرة من جانب جماهير القلعة الحمراء في المدرجات. 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

تملك العديد من شبكات القنوات العربية، حقوق نقل بطولة الدوري الأفريقي موسم 2023، وتُنقل المباراة المُرتقبة عبر عدة قنوات عربية، أبرزها أون تايم سبورتس المصرية، وبي إن سبورتس القطرية، وأبو ظبي الرياضية الإماراتية.

اقرأ أيضا