حزب الجيل يكرم الطالب الفائز ببرونزية بطولة العالم للكاراتيه لذوى القدرات الخاصة

الخميس 02 نوفمبر 2023 | 09:18 مساءً
تكريم حزب الجيل للاعب
تكريم حزب الجيل للاعب
كتب : أسامة حماد

كرمت أمانة حزب الجيل الديمقراطي اللاعب عادل شبان عوض، الطالب بكلية التجارة بجامعة المنصورة لاعب المنتخب المصري لذوي الاحتياجات الخاصة للكراتيه، بعد أن شرف مصر وذووي الاحتياجات الخاصة بفوزه بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية خلال المنافسات النهائية لبطولة العالم المقامة في بودابست بالمجر خلال الفترة من 23 وحتى 30 أكتوبر الماضي.

وهنأ الدكتور حسن هجرس عضو التنسيقية وعضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي وأمين عام الحزب بالدقهلية، ووفد أمانة حزب الجيل، الطالب عادل شباب على فوزه بالميدالية والتمثيل المشرف لمصر وشعب الدقهلية كلها فى المحافل الدولية، مشيرا إلى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى أولى اهتماما كبيرا بدعم ذوى القدرات الخاصة مؤكدا أن الحزب يعمل دائما على تحقيق رؤية الدولة المصرية بتقديم كافة أوجه الدعم لأبنائها من الطلاب ذوى القدرات الخاصة تأكيدا على أنهم قادرون باختلاف.

كما أشاد هجرس، بالمستوى المتميز لابن قرية طناح بالدقهلية وأحد أبطال مصر من أصحاب القدرات الخاصة، وبتميز الأداء والتمثيل المشرف للمنتخب المصري وإعلاء اسم مصر فى المحافل الرياضية الدولية .

وقال اللاعب الدولي عادل شبان عوض ، صاحب الإنجاز والحاصل على الميدالية البرونزية خلال المنافسات النهائية لبطولة العالم للكراتيه لذوي الاحتياجات الخاصةالمقامة في بودابست بالمجر خلال الفترة من 23 وحتى 30 أكتوبر الماضي. لذوي الاحتياجات الخاصة : إن الرئيس السيسي يولي ذوي الهمم اهتمامًا كبيرًا لم يشهدوه من قبل.

وأضاف عادل شبان، أن تخصيص كارت للخدمات المتكاملة لذوي الهمم، يقدم لهم مزايا مختلفة كالرعاية الطبية، والحماية الاجتماعية، وإعفائهم من الضرائب على السيارات الخاصة والأجهزة التعويضية.

وأشار بطل العالم إلى أنه كان يعاني مسبقًا عند استخراج أي ورقة حكومية، أما حاليًا فيتم استخراج جميع الأوراق بسهولة بمجرد إظهار كارت الخدمات، مقدمًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يتوان لحظة عن الاهتمام وتكريم ذوي الهمم، وتشجعيهم والحرص على دمجهم في المجتمع.

وضم وفد حزب الجيل الديمقراطى أمانة الدقهلية كلا من

الكابتن محمد سعد أمين لجنة الرياضة للحزب بالدقهلية ومدرب منتخب مصر ، والكابتن طاهر هجرس أمين لجنة الرياضه للحزب بمركز المنصورة ومدرب البطل عادل شبان ، والأستاذ محمد بهجات أمين لجنة العلاقات العامة للحزب بالدقهلية ، والدكتور ضياء الرفاعي عضو هيئة مكتب الحزب بالدقهلية وأمين التدريب المساعد، والشيخ المتولي اسماعيل أمين الجنة الدينية بمركز المنصورة.

اقرأ أيضا