عاجل| حسن نصر الله: عملية طوفان الأقصى فلسطينية 100%

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 05:15 مساءً
حسن نصر الله
حسن نصر الله
كتب : حازم السيد

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن أحداث 7 أكتوبر، أعادت طرح القضية الفلسطينية على العالم، مشيرا إلى أن تنفيذ هذه العملية فلسطيني 100%، والسرية التامة كانت سبب النجاح الباهر لها.

وأضاف في كلمته التي نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الأداء بمعركة طوفان الأقصى أكد هويتها وأهدافها الحقيقية، مشيرا إلى أن ما حدث في 7 أكتوبر كان عملًا بطوليًا شجاعًا مبدعًا متقنًا عظيمًا كبيرًا تُرفع له كل التحية، حيث أن هذا الحدث أدى لحدوث زلزال أمني وعسكري وسياسي ونفسي ومعنوي على مستوى الكيان الإسرائيلي.

وذكر أن العمليات التي يقوم بها حزب الله على الحدود اللبنانية وفي مزارع شبعا، أوجدت حالة من القلق والخوف لدى قيادة الاحتلال الإسرائيلي السياسية والعسكرية والأمريكيين أيضًا.

وتابع: القلق الآن من إمكانية أن تذهب هذه الجبهة في الجنوب اللبناني إلى تصعيد إضافي أو إلى حرب كاملة، أو أن تتدحرج إلى حرب واسعة، مؤكدًا أن هذا احتمال واقعي ويمكن أن يحدث.

وأوضح، أنه يجب على الاحتلال الإسرائيلي أن يحسب لهذا كل حسابًا، مشيرًا إلى أنهم عبروا عن ذلك وتحدثوا عنه وهو داخل في حساباتهم ونقرأه بقوة من خلال الرسائل الأمريكية والفرنسية والأوروبية.

اقرأ أيضا