بعد الخسارة من زد.. موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 09:39 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : مارسيل أيمن

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هزيمته الثانية هذا الموسم وعلى التوالي، أمام زد إف سي في مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" على ستاد القاهرة الدولي.

تقدم التونسي سيف الدين الجزيري للزمالك بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وتعادل مصطفى عبد الرؤوف "زيكو " لزد إف سي في الدقيقة 32 من زمن نفس الشوط، وأحرز هدف الانتصار الغالي، البديل الأنجولي ديلسون كاموني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وبعد نزوله بدقيقتين فقط.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 8 من ست مباريات في المركز السادس بجدول ترتيب فرق دوري نايل، بعدما فاز مرتين وتعادل مثلهما وخسر مثلهما أيضًا، أحرز لاعبوه 12 هدفًا ودخل مرماهم 9 أهداف.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة 

ويواجه الزمالك منافسه بيراميدز في لقاء صعب وحاسم ضمن إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2022 / 2023، في السابعة من مساء الأربعاء 8 نوفمبر الجاري بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفائز من تلك المباراة الكبيرة، بعد خسارة كلا الفريقين اليوم، الزمالك أمام زد إف سي بهدفين لهدف، وبيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفي أحمد قندوسي ومحمد شكري، مع الأهلي في النهائي الذي لم يتحدد موعده بعد.