شريف حلمي يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء

السبت 04 نوفمبر 2023 | 02:18 مساءً
شريف حلمي
شريف حلمي
كتب : لينا غالي

كشفت هايدي ابنة الفنان شريف حلمي، خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت، مطالبةً الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

كتبت ابنة شريف حلمي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” قائلة:" ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم".

تابعت:" اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين".

وسبق، تحدث هايدي ابنه الفنان شريف حلمي، عن تفاصيل تعرض والدها لوعكة صحية مفاجئة، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبه الجمهور بالدعاء لها.

ونشرت ابنة شريف حلمي مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: حبيبي وروحي وأغلى إنسان في حياتي، يارب أشوفك دايماً كويس، كل حاجة هتعدي وهتبقى كويس، عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وأنا مقدرش أعيش من غيرك والله العظيم، حبيبي يا بابا ربنا يشفيك ومنشوفش فيك أي حاجة وحشة ونعدي من الابتلاء ده على ألف خير، ادعوا لأبويا.

جدير بالذكر أن أخر أعمال شريف حلمي فيلم حدث في 2 طلعت حرب، الذي تم طرحه عام 2022، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي سياسي، في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سمير صبري، محمود قابيل، أحمد مجدي، عبير صبري، سهر الصايغ، شريف دسوقي، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاني زادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي.