جثث مرصوصة على الأسفلت.. ماذا حدث على الطريق الإقليمي؟ (صور)

الاربعاء 27 مارس 2024 | 09:50 مساءً
حادث الطريق الإقليمي
حادث الطريق الإقليمي
كتب : مصطفى عبده

حادث الطريق الإقليمي.. جثث متناثرة على الطريق، وأخرى مغطاة بالبطاطين، وسيارة مهشمة ومحطمة، ومصابون هنا وهناك، وسيارات الإسعاف تهرول ذهابًا وإيابًا بين موقع الحادث على الطريق ، وبين المستشفيات القريبة منه.

حادث الطريق الإقليمي

الساعة الثانية تحديدًا، دهست سيارة تريلا سيارة ميكروباص تقل 14 راكبًا وسيارت ملاكي، كانوا في طريق للعودة إلى منازلهم بعد يوم عمل شاق وسط نهار رمضان، إلا أن الساعة الثانية كانت الفصل الأخير، فقد لقي 8 أشخاص منهم مصرعهم، وأصيب 9 آخرين،  بالطريق الإقليمي القادم من العاصمة اتجاه حلوان بعد نزلة السخنة.

حادث الطريق الإقليميحادث الطريق الإقليمي

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الراكبين والسائقين، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة ميكروباص، بالطريق الإقليمي القادم من العاصمة اتجاه حلوان بعد نزلة السخنة، ووقوع ضحايا ومصابين.

على الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة، مدعومة بسيارات الإسعاف، وتم نقل المصابين للمستشفى، وإيداع الضحايا بثلاجة الموتى، تمهيدًا لتسليمهم إلى ذويهم لدفنهم.

كما انتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث لمعاينة آثاره، وانتقل فريق آخر إلى المستشفى لإجراء الصفة التشريحية على الموتى، والاستماع إلى أقوال المصابين، والوقوف على المتسببين في الحادث.

حادث الطريق الإقليميحادث الطريق الإقليمي