وعكة صحية مفاجئة تبعد ميدو عن برنامجه على قناة النهار
تعرض الإعلامي ولاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة، تسببت في غيابه عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه التلفزيوني الذي يقدمه بالمشاركة مع الإعلامي أحمد شوبير.
وعكة صحية لميدو
وجاء غياب ميدو عن الحلقة بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد العقوبة الصادرة بحق نجله، في قضية تتعلق باتهامات بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب مخالفات مرورية، وهو ما أثار حالة من التساؤل بين متابعي البرنامج حول أسباب عدم ظهوره في الموعد المعتاد.
ولم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية توضح طبيعة الحالة الصحية التي ألمّت بميدو، أو تفاصيل الوعكة التي تعرض لها، في وقت اكتفى فيه القائمون على البرنامج باستمرار البث وتقديم الحلقة بشكل طبيعي من خلال الإعلامي أحمد شوبير الذي تولى المسؤولية منفردًا خلال غياب شريكه في التقديم.
وكانت محكمة الاستئناف قد قضت، يوم الاثنين، بتأييد حكم سابق يقضي بحبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة سبعة أشهر، في القضية المتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، إضافة إلى تغريمه في بعض المخالفات المرورية، وذلك بعد نظر الطعن المقدم على الحكم الابتدائي.
وفي سياق متصل، كانت نيابة القاهرة الجديدة قد قررت في وقت سابق عرض نجل ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة، بهدف بيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، إلى جانب تحديد نوع المادة في حال ثبوت التعاطي.
وتأتي هذه التطورات في وقت يترقب فيه الجمهور أي بيانات رسمية من أسرة ميدو أو القائمين على البرنامج لتوضيح مستجدات حالته الصحية وموعد عودته المحتملة إلى الشاشة، خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي تحظى به مثل هذه الحالات الإعلامية ذات الصدى الجماهيري الواسع.

