خلافات الجيرة تتحول إلى معركة بالأسلحة في بورسعيد.. والداخلية تضبط المتورطين
شهدت محافظة بورسعيد واقعة مشاجرة عنيفة بين عدد من السكان بسبب خلافات الجيرة، انتهت بتبادل الاعتداءات باستخدام الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف وضبط جميع المتورطين.
مشاجرة بين 12 شخصا
بدأت تفاصيل الواقعة بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق المشاجرة، ما دفع الأجهزة الأمنية إلى فحص الواقعة وكشف ملابساتها، وبإجراء التحريات، تبين أن قسم شرطة بورفؤاد تلقى بلاغا يوم 27 يونيو يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعتين من الأهالي بدائرة القسم.
استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والعصي الخشبيةوأسفرت عن إصابات متفرقة
وأوضحت التحريات أن طرفي المشاجرة ضما 12 شخصا، بينهم ثلاث سيدات، حيث أسفرت الاشتباكات عن إصابة عدد منهم بكدمات وسحجات وجروح متفرقة، نتيجة التعدي المتبادل باستخدام الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية.
وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات سابقة بين الجيران، تطورت إلى مشادة كلامية قبل أن تتحول إلى اشتباك عنيف، استخدم خلاله المشاركون أدوات حادة وعصي، ما أدى إلى وقوع الإصابات.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط جميع أطراف المشاجرة، كما عثرت بحوزتهم على الأسلحة البيضاء والعصي الخشبية المستخدمة في الواقعة، وتم التحفظ عليها.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكاب الواقعة، مؤكدين أن الخلافات المتعلقة بالجيرة كانت الدافع وراء اندلاع المشاجرة وتبادل الاعتداءات.
واتخذت الجهات المختصة جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، كما باشرت جهات التحقيق استكمال التحقيقات للوقوف على جميع ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من قرارات قانونية.
