الإسماعيلي يعلن بشكل رسمي إنهاء ملف مستحقات حمزة الجمل
أعلن نادي الإسماعيلي، اليوم الأحد، عن قيام حمزة الجمل، نجم الدراويش والمدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالتنازل رسميًا عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.
تفاصيل اجتماع اللجنة المعينة لإدارة النادي الإسماعيلي
وقدمت اللجنة الؤقتة بنادي الإسماعيلي الشكر لحمزة الجمل في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :
تتقدم اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي بخالص الشكر والتقدير للكابتن حمزة الجمل، نجم الدراويش والمدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب مبادرته النبيلة بالتنازل رسميًا عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، عبر القنوات الشرعية بالاتحاد المصري لكرة القدم، دعمًا للنادي في هذه المرحلة المهمة.
وتؤكد اللجنة أن موقف الكابتن حمزة الجمل يعكس مدى انتمائه وإخلاصه للنادي الإسماعيلي، ويجسد أسمى معاني الوفاء والعطاء، في وقت يحتاج فيه النادي إلى تضافر جهود جميع أبنائه المخلصين من أجل تجاوز التحديات الحالية واستعادة مكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية.
كما تثمن اللجنة هذه المبادرة المشرفة، التي تُعد نموذجًا يُحتذى به في حب الكيان وتقديم مصلحته فوق أي اعتبارات، متمنية للكابتن حمزة الجمل دوام التوفيق والنجاح.

ويسعى نادي الإسماعيلي لفك إيقاف القيد والتخلص من المستحقات المتراكمة على النادي للتعاقد مع لاعبين يفيدون الأصفر خلال الفترة المقبلة ومساعدة الدراويش للعودة للدوري الممتاز من جديد.



