رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المغربية ميار جازولي: لست راقصة..واحترم جميع الصفحيين

ميار جازولي

أعربت سيدة الأعمال المغربية ميار جازولي عن احترامها الشديد للصحافة والصحفيين المصريين.

 

وقالت «جازولي»  في بيان أصدرته، إنه تم تداول فيديو منسوب إليها ظن البعض أنه يحمل هجومًا علي الصحفيين، في حين أن مواقفها وتصريحاتها دائمًا تعبر عن تقديرها لكافة الاعلاميين، مضيفة أنها تعشق مصر ولديها عدة مشروعات وأن الفن بالنسبة لها مجرد هواية.

وأضافت خلال بيانها: «أقدر جميع الصحفيين في مصر وأهيب بجموع الصحفيين توخي الحذر فيما ينشر عني فأنا لست راقصة والفن هواية بالنسبة لي، أن سيدة أعمال وأعيش في مصر ولا أحمل أي كراهية تجاه المواطنين المصريين، وتم استغلال الفيديو للترويج بعكس ما قصدته تمامًا وتم نشر مواد صحفية تسببت لي في مشاكل مهنية وأسرية».

 

كان سيد أبو عبلة، المحامي بالنقض، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد ميار جازولي، الشهيرة بـ«منار جازولي، راقصة مغربية»، يطالب فيه باتخاذ اللازم تجاهها، على غرار اللبنانية منى مذبوح التي تم إحالتها للمحاكمة العاجلة بتهمة إهانة المصريين.

 

وقال المحامي في بلاغه الذي قيد برقم 6648 لسنة 2018 إن ميار جازولي نشرت على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وجهت فيه إهانات بالغة إلى الصحافة المصرية والصحفيين المصريين بشكل سافر وبألفاظ نابية متهمة الصحافة والصحفيين بأنهم مرتشون، فارتكبت هذه الجريمة التي تمثل سبا وقذفا لقطاع من المصريين بل من النخبة المصرية وهى المنوط بها نقل نبض الشعب والتعبير عنه والتأثير في الرأي العام المصري وصناعته.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات