سيدة تصرخ أمام محكمة الأسرة.. «قفشت زوجي مع بنت الجيران في وضع مخل»

السبت 11 نوفمبر 2023 | 12:43 مساءً
محكمه الاسره
محكمه الاسره
كتب : محمود الطحاوي

وقفت سيدة تدعى "ناديه" 35 سنة ربة منزل، أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب بخلعها من زوجها مبررة طلبها: "قفشته على السطح مع بنت الجيران في وضع مخل".

وتقول: "بعد قصة حب دامت  لمدة 4 سنوات، أثمرت تلك الزيجة عن إنجاب طفلي، وكانت الحياة مستقرة وحالة المادية مستقرة إلى حد ما".

وتابعت الزوجة: "عشت مع زوجي أجمل أيام العمر، حتى مر بأزمة مالية خلال المرحلة التي ظهرت بها جائحة كرونا، وفكر بعدها في فتح محل خاص حتى يكون قادر على تلبية متطلبات المنزل، ومن هنا بدأت الخلافات".

واضافت: "بعد ذلك وجدته يتحدث مع كل فتيات المنطقة بحجة أنه صاحب محل شباشب حريمي، يقوم بعمل جروبات لتسويق البضاعة ويتحدث معهم في التفاصيل على الشات الخاص بصفحته على التيك توك".

واكملت ناديه خلال حديثها: "شاهدت زوجي يصعد إلى سطح المنزل وبعدما صعدت خلفه وجدت المصيبة، لقيته مع بنت الجيران في وضع مخل، وبعدما لاحظ وجودي طالبني بعدم التحدث وسوف يقوم بتنفيذ كل طلباتي".

وأختتمت الزوجة: "طالبته فقط بالطلاق لكنه رفض وبرر ذلك بالغيرة، فلم أجد أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن".