مشاهدة إيمي سمير غانم في "التلفزيون" بموسم الرياض بمبلغ 1100 ريال!!

الاربعاء 15 نوفمبر 2023 | 02:40 مساءً
ايمي
ايمي
كتب : محمد أبوزيد

تبدأ الفنانة ايمي سمير غانم أولي حفلات عرضها المسرحي "التلفزيون" ضمن عروض موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري، حيث يشاركها في بطولة المسرحية زوجها حسن الرداد.

وتدور أحداث مسرحية" التلفزيون" حول زوجان يصلهما طرد بريدي كهدية ويجدان فيه تلفزيونًا سحريًا ويجدان أنفسهما داخله ويتجولان بين قنواته ويتحكم فيه طفل صغير بالريموت كنترول.

وتُعد مسرحية "التلفزيون" أول مسرحية تجمع بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد منذ فترة طويلة، وكشفت الشركة المنظمة للعرض عن ارتفاع أسعر تذاكر حضوره حيث يصل سعر تذكرة الفئة الأولى 1,350 ريالًا سعوديًا والفئة الثانية 1,080 ريالًا سعوديًا، والفئة الثالثة 900 ريالًا سعوديًا والفئة الرابعة والأخيرة 760 ريالًا سعوديًا.

يُذكر أن إيمي سمير غانم من مواليد 31 مارس عام 1981 وهي ابنة الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم، ودرست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، لكنها اتجهت للتمثيل بعد إنهائها الدراسة، حيث بدأت التمثيل من خلال مشاركتها لوالدها في مسرحية (ترا لم لم)، ومنها انطلقت للعمل في السينما والتلفزيون، وقدمت في التلفزيون مسلسلات (لحظات حرجة 2، كابتن عفت، هبة رجل الغراب)، أما في السينما فشاركت في أفلام (إكس لارج، بلبل حيران، غش الزوجية) وفي نوفمبر 2016 تزوجت من الفنان حسن الرداد.

ايمي
ايمي
ايمي