ذكرى ميلاد أحمد زكي تجمعه بميلاد أحمد حلمي ومنى زكي.. ما قصة صورهما

السبت 18 نوفمبر 2023 | 07:54 مساءً
كتب : آية محمود

يتزامن اليوم 18 نوفمبر مع ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد زكي، والذي يصادف أيضًا عيد ميلاد النجمين أحمد حلمي ومنى زكي، حيث كانت تربطه علاقة قوية بمنى زكي التي تعتبره والدها الروحي، كما حرص على حضور حفل زفافهما.

يعد الفنان الراحل أحمد زكي أحد أهم رموز السينما المصرية، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الخالدة، كما كان له دورًا كبيرًا في مسيرة العديد من الفنانين، ومن أبرزهم الفنانة منى زكي التي حرص على حضور حفل زفافها.

حكت منى زكي في أحد لقاءاتها كواليس حضور أحمد زكي لحفل زفافها، حيث أوضحت أنه ذهب إلى مكان الحفل قبل يوم من موعده بالخطأ، ولكنه لم يجد الفرح، مما أدى إلى شعورها بالضيق، ولكن سرعان ما تفاجأت بحضوره للحفل في اليوم التالي.

وأضافت منى زكي أن علاقتها بأحمد زكي كانت قوية للغاية، حيث اعتبرته والدها الروحي، كما أنه كان له دورًا كبيرًا في نجاحها في الوسط الفني، حيث شاركت معه في أكثر من عمل فني، منها أفلام "اضحك الصورة تطلع حلوة"، و"أيام السادات"، و"حليم".

تزوجت منى زكي من الفنان أحمد حلمي في عام 2002، وأنجبت منه ثلاثة أبناء، وهم لي لي وسليم ويونس، وتعد زيجتهما من الأبرز في الوسط الفني، حيث استمرت حتى الآن لمدة 20 عامًا.

اقرأ أيضا