بريمونتادا.. بيراميدز يضرب الإسماعيلي بثنائية ويتمسك بصدارة دوري نايل

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 05:59 مساءً
بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

نجح بيراميدز في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز "دوري نايل، بعدما حقق فوزًا متأخرًا على الإسماعيلي بهدفين لهدف ضمن إطار منافسات الجولة السابعة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

تقدم ياو أنور للدراويش بهدف مبكر في الدقيقة 12 من تمريرة مميزة لمحمد دسوقي، فيما تعادل عبد الله السعيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من عمر المباراة بركلة جزاء، قبل أن يسجل البديل فخري لاكاي هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 86 من تمريرة رمضان صبحي.

وحاول لاعبو الفريقان على مدار شوطي المباراة تسجيل عديد الفرص التي سنحت لهم من أجل تعديل النتيجة، لكن دون جدوى حتى تمكن فخري لاكاي من تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز، ليصل للنقطة 16 من 7 مباريات، حقق الفوز 5 مرات والتعادل مرة وخسر مثلها، سجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف، في المقابل، تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة رقم 4 من نفس عدد المباريات، بتحقيق انتصار وحيد وتعادل أيضًا، فيما مني بـ5 هزائم، أحرز لاعبوه 7 أهداف ودخل مرماهم 11 هدف.

 

وشهدت المباراة، حالتي طرد، الأولى في الدقيقة 41 لمحمد هاشم لاعب الإسماعيلي، والثانية في الدقيقة 90 للبوركينابي بلاتي توريه لاعب بيراميدز.

تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الإسماعيلي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي - محمود مرعي - أسامة جلال - محمد حمدي.

خط الوسط: أحمد توفيق - عبد الله السعيد - بلاتي توريه.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - فيستون ماييلي - محمد رضا بوبو.

تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة بيراميدز 

حراسة المرمى: كمال السيد.

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمد نصر - محمد هاشم - إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمد عبد السميع - عمر الساعي - محمد بيومي - محمد دسوقي.

خط الهجوم: مروان حمدي - ياو أنور.

اقرأ أيضا