من الحب إلى الوداع: رحلة قلب يوسف الشريف مع إنجي علاء

الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 | 06:49 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الكاتبة إنجي علاء تعليقًا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تعلن فيه انفصالها عن الفنان يوسف الشريف. 

أعربت إنجي عن أسفها للإعلان عن هذا الانفصال، مؤكدة في الوقت نفسه استمرار الود والمحبة والاحترام بينهما، تقديرًا للسنوات العشرة الجميلة التي قضوها معًا، وتقديرًا لأبنائهم الذين يعدون نعمة كبيرة في حياتهم.

 وطلبت من الجميع الدعاء لهما بأن يكتب لهما الخير في المستقبل. 

وأكدت أنها تشهد بالله أنها لم ترَ من  يوسف الشريف إلا الخير طوال فترة زواجهما، وتمنت له التوفيق في مرحلته القادمة، وختمت تعليقها بالحمد لله على كل شيء.

وفي إحدى المقابلات التلفزيونية، تحدث الفنان يوسف الشريف عن قصة حبه لإنجي علاء. قال يوسف إنه بعد قيامه بدور في فيلم "هي فوضى"، شاهد مقابلة لإنجي في إحدى المجلات التي تنشر باللغة الإنجليزية في مصر، وتمنى أن يجري معها حوارًا. 

وعندما رأى إنجي لأول مرة، تساءل عن العائلة التي أرسلتها له، وسألها إن كانت مصطحبة شخصًا معها أو تقف لوحدها.

 وعلى الرغم من عدم ثقته في قدراتها في البداية بسبب صغر سنها، إلا أنه تغيرت نظرته لها بسبب ثقافتها ولباقتها في إدارة الحوار، وشعر أنها فتاة محترمة ومتربية جيدًا. 

وانتهت المقابلة على هذا النحو، والتقيا بعد ذلك بعام عن طريق أصدقاء مشتركين.

تزوج الفنان يوسف الشريف من الكاتبة والروائية إنجي علاء في عام ٢٠٠٩، وأُنجب من هذا الزواج ثلاثة أطفال، عبد الله وعبد الرحمن وجنى.

رغم انفصالهما، يظل الاحترام والتقدير قائمين بينهما، فقد تحولت رحلة قلب يوسف الشريف مع إنجي علاء إلى رحلة تعلم ونمو شخصي، فبينما يتجه كلٌ منهما إلى طريق جديد، يحملون في قلوبهما الذكريات الجميلة والتجارب المميزة التي جمعتهما.

يوسف الشريف وإنجي علاء