باتشيكو: خلقنا العديد من الفرص وسعيد بالحصول على نقطة أمام صان داونز

الاحد 10 ديسمبر 2023 | 07:15 مساءً
كتب : مكاريوس كرم

تحدث البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أننا نجحنا في خلق العديد من الفرص أمام مرمى صن داونز، وسعيد بالنقطة التي حصلنا عليها في مباراة اليوم.

وكان بيراميدز قد فرض التعادل على مضيفة بيراميدز سلبيًا في المباراة التي أقيمت بمدينة بريتوريا لحساب ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء صن داونز: «سعيد بالنقطة التي حصلنا عليها اليوم وسعيد أيضًا بالأداء الذي قدمه لاعبي اليوم خلال اللقاء».

وتابع: «درسنا صن داونز جيدًا، ودرسنا أسلوبهم وطريقة لعبهم واللاعبين نفذوا التعليمات بشكل جيد وكامل».

واختتم باتشيكو قائلًا: «نجحنا في خلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى صن داونز، ولاحت لنا الفرص وخطف هدف، وبالفعل أضعنا نقطتين اليوم إلا أن نقطة من ملعب صن داونز شيئ مرضي».

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا

صن داونز يحتل صدارة المجموعة بأربعة نقاط بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني وبيراميدز، والذين يملكون نفس الرصيد، إلا أن صن داونز يتفوق بفارق الأهداف ويأتي بعده مازيمبي ثم نواذيبو ثم بيراميدز في المركز الرابع بالمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مواجهة مازيمبي ونوازيبوا قد انتهت بالتعادل السلبي 0-0 التي أقيمت بالأمس لحساب الجولة ذاتها من دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا