مجاهد نصار: مشاركة 45٪ من الناخبين في الانتخابات رسالة قوية بزيادة وعي المصريين للتصويت من أجل الوطن

الاثنين 11 ديسمبر 2023 | 09:26 مساءً
 النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب
النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب
كتب : سالي علي

أعرب النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب عن فخره الشديد بالإقبال التاريخي للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، قائًلا: خروج جميع الفئات و الطبقات من جميع الأعمار للتصويت في الانتخابات مشهد ينطلق بالوطن للمستقبل، مشيدًا بنزول 45٪ من الناخبين للتصويت في الانتخابات مما يؤكد على خطو بخطوات جادة نحو زيادة الوعي السياسي بأهمية هذه الاستحقاقات من جانب المواطنين، والنزول بقوة من أجل التصويت لصالح الاستقرار والأمن والجمهورية الجديدة.

واعترف نصار، في تصريح صحفي له اليوم، أنه كان واثقا من نزول الكثيرون للتصويت في الانتخابات وآداء حقهم الدستوري لكن هذه الكثافة ونزول أكثر من 45% ممن لهم، حق التصويت في الانتخابات مشهد تاريخي بمعني الكلمة، يؤكد أن المصريون جميعا يساندون دولتهم ويقفون على قلب رجل واحد من أجل استكمال معركة البناء والتنمية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المصريون يسطرون صفحة مضيئًة في التاريخ بالإقبال الهائل على صناديق الاقتراع، مشيرا إلى أن الإقبال الذي فاق كل التوقعات دليل على وعي المصريين باللحظة التي يمر بها الوطن. ويبعثون برسالة قوية للعالم وأعداء الداخل انهم على قلب رجل واحد وأنهم يصطفون من أجل الوطن.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، رسميًا عن وجود كثافات داخل اللجان فاقت التوقعات، وأن بطاقات الاقتراع نفذت من عدد كبير من اللجان الانتخابية، كما أن صناديق الاقتراع أغلقت بسبب كثافة الناخبين الذين شاركوا في العملية الانتخابية.

واختتم النائب مجاهد نصار بالقول، أنه فخور للغاية، فالمصريون أثبتوا من جديد وعيهم وحبهم لوطنهم والاصطفاف من أجله لدحر كل المؤامرات، فهذه دولة 30 يونيو وهؤلاء هم الذين يصوتون لصالح قيادة وطنية قادرة على التعامل مع تحديات الحاضر والمستقبل.

اقرأ أيضا