تفاصيل جديدة في انفصال شيرين.. زواج كتب على ورقة طلاق والقرار كان على طائرة السعودية

السبت 16 ديسمبر 2023 | 07:45 مساءً
الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب
كتب : آية محمود

كشف الناقد الفني أحمد السماحي، تفاصيل الطلاق الهادئ بين شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، قائلا: أخشى أن يكون هذا الهدوء الذي سبق العاصفة.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن زواج شيرين وحسام كتب على ورقة طلاق من بدايته.

وأوضح أن حسام حبيب ينسحب بهدوء لأنه عفيف اللسان ولكن شيرين غير مضمونة وربما تسب وتلعن حسام في أول ظهور إعلامي لها وهذا يكون سبب خسارة كبيرة لها في ذلك الوقت.

وأكد أنه لو هذا الطلاق هو الطلقة الأخيرة سيكون الأمر في مصلحة الطرفين، متمنيا أن يعود حسام حبيب إلى عمله الذي غاب عنه منذ فترة. 

واستطرد الناقد الفني أحمد السماحي، أنه لم يتخيل هذا الهدوء في الطلاق وتوقع حدوث كارثة كبيرة لشيرين عبد الوهاب، موضحا أن شيرين أحد أيقونات الغناء المصري في الفترة الأخيرة.

واستطرد أن الطلاق منذ فترة وربما خلال حفلها في المملكة العربية السعودية وكل منهما عاد منفردا، مشيرا إلى أنهما أخذوا قرار الانفصال في الطائرة التي استقلوها إلى المملكة العربية للسعودية.

وحول سبب المشكلة، قال الناقد الفني أحمد السماحي، أن الاثنين يعملان في نفس المجال وأطلق على حبيب أنه زوج الست، والزواج كان بمثابة دفعة للخلف لشيرين عبد الوهاب